Top Ad unit 728 × 90

تحميل لعبة الطائرات الهليكوبتر

                                                      تحميل لعبة الطائرات الهليكوبتر
اليكم مفجأة موقعنا الاستراتيجي المحترف موقع games new تحميل العاب لعبة الطائرات الهليكوبتر الرائعة يمكنكم تحميلها من خلال موقعنا بكل سهولة وهي تتمتع برابط واحد للتحميل ولهذا لا يكون هناك اي مشكلة في تحميل اللعبة وايضاً لا تشغل بالك بتحميل السرفرات لانها قد يكون احياً لا تشتغل وتكون منتهية الصلاحية فهنا في موقعنا المتواضع يمكنك تحميل اي لعبة من الالعاب الرائعة وسوف تعلم صدق ما نقولة علي التحميل ولكن الشاهد لابد ان تتبع الخطوات لكي تقوم بنحميل لعبة الطائرات الهليكوبتر الرائعة دون اي تردد فهي لعبة تستحق حقيقي التقدير واللعب ارجو الاستمتاع بها .

                                                        
http://gamesnws1.blogspot.com/
محرك الطائرة يعطي الدمدمة منخفضة كما كنت يصعد، ويذهب الصمت كما كنت تنزل. على نحو فعال، ويتميز بوضوح تصاعدي من خلال تفعيل المحرك، ويتميز بانخفاض تنازلي خالية. وبصرف النظر عن هذا الصوت، وهناك دوي انفجار عند تحطم الطائرة. على الرغم بصوت عال بما فيه الكفاية لإحباط لك بعد أن كنت قد فشلت، والانفجار نفسه منخفضة بما فيه الكفاية، حتى لو حجم الخاص بك هو في أعلى مستوياته، بحيث لن إزعاجك في كل مرة.


'سكاي المروحية'
"المروحية السماء" هو تتمة الروحي ل"لعبة طائرات الهليكوبتر"، الذي صممه نفس الموقع. هذا الجانب التمرير مطلق النار يختلف كثيرا عن اللعبة الأصلية، وهذا يستلزم أن اللاعب مجرد محاولة قصارى جهدهم لجعله بقدر طول الطريق ممكن. في هذه اللعبة، عليك أن تكون مكافحة غيرها من طائرات العدو، والمركبات البرية من أجل محاربة من أجل البقاء الخاص بك. قد المشجعين من "لعبة طائرات الهليكوبتر التابعة لل" يتمتع هذا تتمة بقدر الأصلي.

'نتوء المروحية'
هذا تتمة الثاني إلى الجليلة الأصلي "لعبة طائرات الهليكوبتر التابعة لل" يشمل نسبة عالية من الأصوات في المجالس زعيمهم، unlockables والقدرة على تحميل اللعبة مجانا. وكذلك هذه الميزات الجديدة، فإنه يسمح للاعبين للاختيار من بينها وثمة صعوبة السهل والمتوسط ​​والصعب، على عكس سلفيه. اللعب هو أكثر من ذلك بكثير مثل اللعبة الأصلية في ذلك سيكون لديك للتنقل طائرات الهليكوبتر الخاصة بك عبر الشاشة في حين تفادى العقبات. على عكس الأصلي، وهذا لا تنفجر الطائرة على الاتصال، وهناك مستويات بدلا من مسار واحد مستمر. ويمكن لعشاق الأصلي الذي كان يفضل أقل صعوبة يتمتع هذا العنوان.

                                                        يوقد حان وقت التحميل لعبة الطائرات الهليكوبتر

                                                                            حمل من هنا

تحميل لعبة الطائرات الهليكوبتر Reviewed by ميدو المصري on 4:55 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.